السبت، 17 مايو 2014

موسيقى وفحم ..

موسيقى وفحم .. 
..
أصرخ : " لماذا يا الهي .. كل هذه الموسيقى .."
أنا مريض .. مريض ..!


أغلق الكون عني..  فيتبعني الى جهنم\ي.. 
لن أصنع لحنا" آخرا- أقول -   أصبح خبازا" ..  أجل .. مخبز صغير في آخر المدينة .. صغير جدا .. ساخن .. ملتهب..  لا موسيقى .. بل خبز.. ..
..
يعجنني الدقيق .. أسمع طرقعة سنابله في الفرن ..
أسمع الحقل ..
أحاول أن لا استمع ..
أهرب .. حيث المليحات .. أمامي ..
"..كيس واحد..أديني عيش بخمسة جنيه..لو سمحت ..لو سمحت .. عيش بجنيه ونص ..! .. "
ثرثرة.. .. القمح ينضج .. تمسح بنت وجهها .. أتذوق الملح .. 
تبحلق سيدة في يداي .. أسمعها في رأسي : " يداك .. لينتان جدا .. لا أثر للفحم الكثيف .. لا تبدو لي خبازا .. مالذي تفعله هنا .. ؟
! "
-" أنا موسيقي..! "
أقولها بتلقائية وأنا أجهز خبزها  .. تتناوله .. تشكرني .. بلحن .. !

هذا ما كان ينقصني ..!  لحن أساورها ..!
أنا مريض ..! 
أعود الى غيي السابق..
أعجن .. أعجن الموسيقى بيداي ..

حتى تتفحمان ..!
Charcoal on Canvas  by KwangHo Shin

هناك 4 تعليقات: